يجب عليك دائما مشاركة ارسالا ساحقا في لعبة ورق

منقسم

هناك قواعد صارمة وسريعة يقسم بها لاعبو لعبة البلاك جاك عند مشاركة البطاقات. الشيء الأكثر أهمية هو دائما تقسيم ارسالا ساحقا والثماني.

إذا حصلت على زوج من الآسات ، فمن الجيد تقسيمها ، فهناك فرصة جيدة لأن تحصل على 10 أو جاك أو ملكة أو ملك ، مما سيجلب لك لعبة ورق. بشكل عام ، تدفع لعبة ال بلاك جاك 3: 2 ، مما يمنحك بداية عندما تضغط على 21 على زوج واحد. ومع ذلك ، لا تلتزم معظم الكازينوهات بدفعات زوجية منفصلة 3: 2. لذلك تحقق من قواعد المرفق.

سبب رغبتك دائمًا في مشاركة الـ 8 مختلف قليلاً. 16 في يد ضعيفة في البداية ، واحتمال أن تفشل عندما تضرب أكثر من 60 ٪. لهذا السبب ، ستكون فرصك أفضل إذا كنت تشارك هذه 8.

من ناحية أخرى ، لا تقم مطلقًا بتقسيم 5s أو زوج من البطاقات بعشرة قيم. بالنسبة لعشرة أعوام أو مقابس أو ملكات أو ملوك ، فإن السبب بسيط: 20 عبارة عن يد قوية لتبدأ. يجب أن يلعب الموزع لعبة ورق ليهزمك. في 5 ، تبدأ بقيمة 10 وتكون لديك فرصة جيدة لضرب البطاقة برقم 10 أو بطاقة ace والحصول على 20 أو 21.

كما هو الحال مع البطاقات الأخرى ، فإن قرارك بالانقسام يعتمد إلى حد كبير على ما يعرضه الموزع.

إذا حصلت على زوج من تسعة ، فقد ترغب في الانفصال ما لم يكن لدى التاجر 7 – في هذه الحالة ، افترض أن لديه 17 ويجب أن يقف ، مما يعني أن 18 قد فازوا بالفعل – أو بطاقة واحدة من 10 ، أو رؤساء ، أو الآس ، مما يعني أنه من المرجح أن يضربك الوكيل بـ 20 أو 21.

مع زوج 7 ، تبدأ بـ 14 ، وهي ليست يد قوية بشكل خاص. ومع ذلك ، ضربة لديه احتمال كبير للانفجار. قم بتقسيم البطاقات إذا كان لدى الوكيل 7 أو أقل.

بشكل عام ، لا ترغب في المشاركة مع اثنين من 6. ومع ذلك ، إذا اخترت الانفصال ، فعل ذلك فقط إذا كان لدى التاجر 4 أو 5 أو 6.

مزدوج

بعد استلام بطاقتك الأولين ، لديك خيار لمضاعفة. هذا يعني أنه يمكنك مضاعفة رهانك ورؤية بطاقة أخرى.

إن أفضل وقت للقيام بذلك هو عندما يعرض التاجر 2 إلى 6 ، لأن الموزع ظهر مرتين تقريبًا عندما يظهر بطاقة أعلى. قد ترغب أيضًا في مضاعفة ما إذا كان لدى التاجر 8 أو 9 ولديك 10 ، أو إذا كان لديك 11 مقابل التاجر 10.

تذكر أنك تحصل على بطاقة واحدة فقط عندما تضاعف ، وغالبًا ما تعتمد على الحصول على بطاقة 10 أو بطاقة ace.

بادئ ذي بدء ، قد تكون مترددًا في مضاعفة ذلك لأن هذا ينطوي على مخاطر خسارة ضعف ما إذا خسرت. ومع ذلك ، إذا لعبت بشكل صحيح ، فمن المحتمل أن تكون مربحًا للغاية.