واعد الروليت

معدات الروليت:
تتكون عجلة الروليت من قرص دوار ، تدور حافته حول أسفل الوعاء. يتم نسج كرة حول الجزء الخارجي من الوعاء حتى تتوقف الكرة والعجلة أخيرًا مع وجود الكرة في إحدى الحجرات.

يتم ترقيم الانقسامات حول العجلة من 1 إلى 36 بنمط عشوائي على ما يبدو باللونين الأحمر والأسود. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد تقسيم أخضر برقم 0. فقط على الجداول الأمريكية يوجد تقسيم أخضر إضافي بالرقم 00 ، مما يجعل الإصدار الأمريكي من لعبة الروليت عرضًا ماليًا أكثر فقراً. من اللعبة الأوروبية.

قبل رمي الكرة ، يراهن اللاعبون على الرقم الذي يأتي عن طريق وضع الرقائق على حصيرة مراهنة ، مع تحديد الموضع الدقيق للرقائق بالرهان الحالي. الروليت هي لعبة من أصل فرنسي ، وعلى الطاولة التقليدية ، تستخدم المصطلحات الفرنسية في منطقة المراهنة في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، تستخدم معظم الجداول الأمريكية المصطلحات الإنجليزية ونمط السجاد مختلفة قليلاً.

قواعد الروليت الأوروبية

بافتراض أن كل الرهانات المحتملة مفهومة ، فإن لعبة الروليت هي لعبة سهلة التافهة بشكل أساسي. بمجرد صنع كل الرهانات الملوّنة بالشرائح الملونة لتمييز كل لاعب ، يتوقف الموزع عن المراهنة لكل جولة ، ويدور العجلة ، ويدحرج الكرة في الاتجاه المعاكس. إذا توقفت الكرة عند إحدى ماكينات القمار ، سيعلن التاجر عن النتيجة ، ويقوم بجمع كل الرهانات المفقودة ودفع أرباح الفائز.

هناك قواعد اختيارية إضافية تلعبها بعض الكازينوهات والمنازل. قواعد الروليت و السجن السجن نصف فعالية الكازينو على المراهنات المالية. عندما تلعب في المنزل ، عليك أن تقرر أي من القواعد التالية تريد أن تلعبها في البداية.

الحد الأقصى والحد الأدنى للمصروفات

تعرض الكازينوهات عادةً الحد الأقصى للرهان والحد الأدنى للرهان على طاولة الروليت ، ويتم ذلك أحيانًا للألعاب الترفيهية أيضًا. كقاعدة عامة ، يجب أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للرهانات الداخلية للاعب الحد الأدنى للرهان في كل مرة يتم فيها تشغيل العجلة. يُظهر الحد الأقصى للرهان المحدد عمومًا الحد الأقصى للرهان المسموح به للرهان الواحد برقم زوجي. زيادة الحد الأقصى للمخاطر للأنواع الأخرى من الرهانات بشكل متناسب ، على سبيل المثال الحد الأقصى للرهان لزوج من الأرقام هو ضعف الحد الأقصى للرهان الصحيح ، والحد الأقصى للرهان لرهان الركن هو أربعة أضعاف الحد الأقصى للرهان الصحيح وما إلى ذلك. وبالتالي فإن الحد الأقصى هو حقًا المبلغ الذي يمكن أن يخسره الكازينو!

لعبة الروليت الأصلية القديمة

في الروليت الفرنسية الأصلية ، كانت الأرقام 1-36 صفر و “ضعف الصفر”. كان الصفر باللون الأحمر وتم تصنيفه أيضًا على أنه “مستقيم” و “نقص”. الصفر المزدوج كان أسود وتم تصنيفه أيضًا على أنه “غريب” و “تمرير”.

إذا كانت الكرة في أحد السحبتين ، فسيتم سحب جميع الرهانات المفقودة من على مقاعد البدلاء ، ولكن إذا تمت مطابقة الرهان بسبب حتى ، فردي ، أحمر ، أسود ، تمريرة أو تفوت بدلاً من الفوز ، فقد تم الرهان تتكون إلى حبس تدور المقبل. في تلك الجولة التالية ، فقد الرهان ، أو إذا تطابقت الكرة مع الرهان مرة أخرى ، فإن الرهان عاد ببساطة إلى اللاعب بدون فوز.