كيف يمكنني العثور على النسبة المئوية للدفع على جهاز القمار

يُعرف مصطلح “بيت الحافة” لأي شخص لعب في الكازينوهات المادية أو عبر الإنترنت. تعبير آخر يقول أن “المنزل يفوز دائمًا”. في هاتين الجملتين ، “البيت” المعني هو الكازينو. بعد كل شيء ، هناك سبب وراء نجاح الكازينوهات مثل كازينو مونتي كارلو الشهير لأكثر من مائة عام.

فكرة حافة المنزل هي النسبة المئوية التي يتوقع الكازينو الاستفادة من لعبة معينة. معرفة هذه الحافة المنزل أمر بالغ الأهمية لأي شخص يفكر في ألعاب الكازينو خطيرة. يقولون “الجهل هو الحظ” ، لكن ثقوا بنا أنك تريد معرفة أكبر قدر ممكن عن المزايا المختلفة للمنزل في ألعاب الكازينو المختلفة.

الروليت و حافة المنزل

دعونا أولا نلقي نظرة فاحصة على مفهوم حافة المنزل. سنأخذ واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية – الروليت – كمثال. في هذه الحالة ، نفترض أن عجلة الروليت الأوروبية مستخدمة ، وهي في الأساس عجلة ذات جيب أخضر واحد “0” بدون “00” إضافية لعجلة أمريكية. كما هو الحال مع جميع ألعاب الكازينو القياسية ، تحدد الإحصائيات الصارمة العائد النظري للاعب وبالتالي الحافة المنزلية.

هناك 37 جيوب في عجلة الروليت ، 18 أسود ، 18 أحمر وصفر أخضر. في الحقيقة ، الكيس الأخضر هو الذي يمنح المنزل حافته. بدون ذلك ، سيكون اختيار اللون الأحمر أو الأسود هو اقتراح 50:50 ، ولكن لأن فرص الفوز في المساحات الخضراء تبلغ 48.64٪. ضاعف هذا المبلغ لتحصل على 97.3 ٪ ، مما يعني أن ميزة الروليت الأوروبية هي 2.7 ٪. هذا هو المبلغ الذي سيفوز به الكازينو لاعبي الروليت على المدى الطويل بناءً على عشرات الآلاف من العجلات الدوارة.

آلات ضد فتحات الإنترنت

كل لعبة في الكازينو تتلقى ملاحظات نظرية للاعب بناءً على الإحصائيات. تعتبر لعبة البوكر استثناءً لأنها لعبة يتنافس فيها اللاعبون ضد بعضهم البعض ولا يفرض الكازينو سوى رسوم لاستضافة ميزة اللعبة في المنزل المدمج. ماكينات القمار لا تختلف. كل فتحة آلة في كازينو على الإنترنت أو غير متصل بها حافة منزل.

هذا هو المبلغ الذي يتوقعه الكازينو إذا قمت ، على سبيل المثال ، بتدوير بكرات لعبة حوالي مليون مرة. ومع ذلك ، ليست جميع ماكينات القمار هي نفسها. مثال على ذلك هو أن الحافة الرئيسية لآلات القمار في الكازينوهات المادية هي أكبر بكثير من تلك الموجودة في الشقوق عبر الإنترنت. لا يمكن أن تقل فتحات لاس فيجاس عن 75٪ من بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي ، لكن لدى معظم فتحات الإنترنت فرصة أفضل بكثير.