الروليت تدور الكرة أفضل ألعاب الروليت

إذا كنت ترغب في الدوران ، فإن خشونة كازينو اون لاين لديه أفضل مجموعة من الروليت من أجلك! إنها واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية ولم تفقد سحرها على مر السنين. يمكنك لعب الروليت في أي وقت وفي أي مكان في خشونة كازينو اون لاين. هنا لديك الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من ألعاب الروليت على الإنترنت مثل الروليت الفرنسية و الروليت الانجليزية و الروليت الأوروبية و قطب احتكار الروليت و مضاعفة تدور مكافأة الروليت وأكثر من ذلك بكثير. دلل نفسك بأفضل ألعاب الروليت على الإنترنت على أحد أجهزتك المفضلة مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو كمبيوتر سطح المكتب. شغل مقعدًا في واحدة من أفضل ألعاب الروليت الخاصة بنا واكتشف الترقب الذي يمكنهم إنشاؤه أثناء اللعب!

مقدمة لألعاب الروليت على الإنترنت

هل أنت جديد في عالم الروليت على الإنترنت؟ لا داعي للقلق لأن قواعد معظم أنواع ألعاب الروليت عبر الإنترنت تشبه قواعد الروليت المعتادة والمعروفة في الكازينوهات الحقيقية حول العالم. إذا كان هناك فرق ، فهذا يعتمد ببساطة على نوع الروليت الذي تلعبه. الهدف الرئيسي لجميع ألعاب الروليت على الإنترنت هو نفسه. أعتقد بحق أين ستهبط الكرة في لعبة الروليت للفوز!

تاريخ الروليت

يدعي العديد من المؤرخين أن الروليت نشأت في اليونان القديمة. ومع ذلك ، فقد طور الفرنسيون اللعبة في القرن الثامن عشر. تعود مزايا هذا الاختراع بحق إلى عالم الرياضيات والفيزيائي الفرنسي بليز باسكال. في الواقع ، في عام 1955 ، لم يكن هذا الفرنسي يحاول حقًا تطوير لعبة كازينو ، ولكنه كان يحاول بناء آلة حركة دائمة. كما يمكنك أن تتخيل ، كان اختراعه غير ناجح ، لكنه أدى إلى إنشاء غير مقصود لإحدى ألعاب الكازينو الأكثر شعبية على الإطلاق – الروليت!

كلمة “الروليت” هي من أصل فرنسي وتعني “عجلة صغيرة”. تمت إضافة الرقم صفر إلى الروليت فقط في القرن التاسع عشر ، وبالتحديد في عام 1842. في ذلك الوقت ، قام اثنان من الفرنسيين الآخرين ، لويس وفرانسوا بلانك ، بتطوير لعبة الروليت للملك. تشارلز الثالث من موناكو مع 0 لتكبير حافة المنزل. ولم تفلت اللعبة من النفوذ الأمريكي ، حيث تمت إضافة صفر مزدوج إلى العجلة. أدخلت الكازينوهات الروليت على الإنترنت فقط في أوائل 2000s.

كيف تعمل الروليت على الإنترنت

في خشونة كازينو اون لاين ، تتشابه وظائف جميع ألعاب الروليت على الإنترنت تقريبًا. بينما تدور عجلة الروليت ، تسقط كرة أيضًا عليها ، وتدور في الاتجاه المعاكس. يمكن أن يحتوي الروليت على 37 جيبًا من 0 إلى 36 (الروليت الأوروبي) أو 38 جيوبًا بما في ذلك 0 و 00 (الروليت الأمريكي).

لوضع رهان على معظم ألعاب الروليت على الإنترنت ، يجب أولاً وضع قيمة الرقائق المفضلة لديك على طاولة الروليت على أرقام مفردة أو مجموعة من الأرقام التي تعتقد أن الكرة قد تم ضربها. للتوقف. يجب أن تضع كل رهاناتك قبل أن تدور عجلة الروليت. يمكن العثور على الرهانات الخارجية أيضًا على تخطيط طاولة الروليت. وتشمل هذه الأعمدة (خط عمودي يتكون من 12 رقمًا) أو عشرات (12 رقمًا) أو 1-18 أو 19-36 ، حتى أو غريبة أو سوداء أو حمراء.

أنواع الروليت الرهانات

تتكون لعبة الروليت من الرهانات الداخلية والخارجية والمجاورة. الرهانات الداخلية لها عائد أعلى لأن فرص الوصول إليهم أقل من الرهانات الخارجية ، والتي يمكن كسبها في كثير من الأحيان. فرص الفوز بالمجموعة من 35-1 إلى 1-1 عندما تلعب الروليت على الإنترنت.

لوضع رهان واحد ، يجب أن تضع رهانك على رقم. الرهان على رقمين مع تقسيم الرهان. ثلاثة أرقام على خط أفقي تجعل رهان الشارع. الرهان على تقاطع أربعة أرقام يسمى رهان الزاوية. بعد كل شيء ، فإن الرهان المكون من ستة أسطر هو ببساطة وضع رهانك على رهينتين متجاورتين في الشارع.

يمكنك حتى الاستفادة من المراهنة على حلبة السباق مع الرهانات المجاورة حيث يمكنك وضع رهان على مجموعة من الأرقام عندما تظهر على لعبة الروليت. وهذا يشمل صفر جيران يتألف من ثمانية أرقام على كل جانب من 0 على عجلة الروليت ، وثالث الأسطوانات والأيتام. يمكنك ببساطة النقر على قسم الدائرة التي تحمل علامة لوضع الرهانات المجاورة.

في خشونة كازينو اون لاين ، يمكنك الاستمتاع ببعض أكثر أشكال الروليت شعبية مع مجموعة متنوعة من خيارات المراهنة. سجل الآن للحصول على أفضل كازينو على الإنترنت – خشونة واحصل على عجلات الروليت تتحرك!